بتروجت يسخر من الزمالك بعد الفوز الودي 2-1: “ترميم القلعة البيضاء”

كتب: محمود عبدالرحيم

سخرت الصفحة الرسمية لنادي بتروجت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد فوز الفريق البترولي على الزمالك في المباراة الودية التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس. وجاء تعليق الصفحة بلهجة ساخرة: “بتروجت تعيد ترميم قلعة الزمالك الرياضية بفوزها وديا 2-1”.

تفاصيل المباراة
انتهت المباراة بفوز بتروجت بهدفين مقابل هدف، في إطار استعدادات الزمالك لبطولة السوبر المحلي. سجل بتروجت هدفين خلال الشوط الأول، فيما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

تشكيل الزمالك
بدأ الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من:
محمود الشناوي، محمد حمدي، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، أحمد محمود، زياد كمال، أحمد فتوح، محمد عاطف، أوفي إيجاريا، حسام أشرف، وسامسون أكينيولا.
وفي الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني عدة تغييرات ليدفع بكل من:
محمد صبحي، عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، عبد الله السعيد، زياد كمال، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، كونراد ميشالاك، مصطفى شلبي، وناصر منسي.

استعدادات الزمالك للسوبر المحلي
استغل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المباراة لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي، التي من المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

دعم مجلس إدارة الزمالك
حضر أحمد سليمان وحسين السيد، عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، المباراة على ملعب بتروسبورت لدعم الفريق قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي.

مباريات الزمالك القادمة
من المقرر أن يخوض الزمالك مباراتين وديتين يوم 13 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي في العاشرة والنصف صباحًا مع إيسترن كومباني على ملعب النادي، ثم يواجه فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً.