الأهلي يستعد للسوبر المصري ويحدد موعد السفر إلى الإمارات

كتب: محمود عبدالرحيم

راحة سلبية للفريق بعد ودية حرس الحدود
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية اليوم السبت، بعد المباراة الودية أمام حرس الحدود التي أقيمت أمس على ملعب التتش بالجزيرة. المباراة انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها حسين الشحات، أفشة، وسمير محمد.

وقد أشاد كولر بأداء ثلاثي الفريق عمر الساعي، أشرف داري، وأفشة خلال المباراة.

موقف الصفقات الجديدة
صرح مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك اتجاها لعدم التعاقد مع صفقات جديدة قبل السفر إلى الإمارات لخوض كأس السوبر المحلي، وذلك بسبب ضيق الوقت. يُذكر أن الأهلي يسعى لتحقيق أقصى استفادة من العناصر الحالية للفريق في البطولة.

علي معلول يقترب من العودة للتدريبات
على صعيد الإصابات، يقترب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، من العودة إلى التدريبات الجماعية. وأوضح مصدر طبي داخل الأهلي أن معلول سيحتاج إلى خمسين يوماً أخرى للتعافي بشكل كامل قبل المشاركة تدريجيًا في التدريبات.

مباراة اعتزال خالد مسعد في جدة
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الموافقة على خوض مباراة اعتزال خالد مسعد، نجم الكرة السعودية السابق، والمقرر إقامتها يوم 15 نوفمبر المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة. الأهلي سيحصل على عائد مالي كبير من المشاركة، وتم الاتفاق الرسمي بين جميع الأطراف، ووافق مارسيل كولر على خوض اللقاء.

تواصل الجهاز الفني مع اللاعبين الدوليين
حرص محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، على التواصل مع لاعبي الأهلي الدوليين من خلال قائد الفريق محمد الشناوي، وذلك بعد فوز منتخب مصر على موريتانيا في مباراة الذهاب.

يذكر أن المنتخب المصري يستعد لخوض مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في نواكشوط.

الأهلي يحدد موعد السفر للإمارات لخوض كأس السوبر
حدد الجهاز الفني للأهلي يوم 17 أكتوبر الجاري موعدًا للسفر إلى الإمارات استعدادًا للمشاركة في كأس السوبر المصري، الذي يقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر. وقد أنهى الجهاز الإداري كافة الترتيبات المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الانتقالات وملاعب التدريب.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 8:05 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.