بعد إصابته.. موقف “الشناوي” من خوض منافسات السوبر المصري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موقف محمد الشناوي، من المشاركة في بطولة السوبر المصري المقبلة.

وتعرض الشناوي للإصابة بجرح قطعي في الحاجب، خلال مشاركته أمس، مع منتخب مصر أمام موريتانيا بالجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وتواصل الجهاز الفني للأحمر مع نظيره في منتخب مصر، للاطمئنان على حالة الشناوي بعد الإصابة التي لحقت به.

وينوي مارسيل كولر، مدرب الفريق الاعتماد على الشناوي في حراسة المرمى، خلال بطولة كأس السوبر المصري المقبلة، خاصة أن الإصابة ليست مقلقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

الإمارات تستضيف كأس السوبر المصري

وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أبرز الأندية المصرية.

مواعيد مباريات السوبر المصري

تبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على استاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

الأهلي بطل النسخة الأخيرة

وتوج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري في نسختها الأخيرة، على حساب بيراميدز، بعد التغلب عليه بنتيجة هدف دون مقابل، ليعزز تتويجه باللقب الـ 14 للبطولة في تاريخه.