ليفربول يتلقى دفعة معنوية كبيرة بشأن محمد صلاح وسط برنامج المباريات المزدحم

أكتوبر 17, 2024 #صلاح, #ليفربول, #محمد صلاح

كتب: محمود عبدالرحيم

حصل نادي ليفربول على دفعة معنوية هائلة فيما يتعلق بنجم الفريق محمد صلاح، وذلك بعد غيابه عن مباراة مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي انتهت بفوز الفراعنة 1-0.

وكان غياب صلاح عن المباراة يهدف لحمايته من خطر التعرض لإصابة على الملعب ذي الأرضية العشبية الاصطناعية.

إراحة محمد صلاح في معسكر نوفمبر

بحسب تقرير صحيفة “ميرور”، فإن محمد صلاح قد يحصل على راحة خلال مباراتي المنتخب المصري المقبلتين في نوفمبر ضد الرأس الأخضر وبوتسوانا، بعد أن ضمنت مصر التأهل لكأس الأمم الإفريقية، هذه الخطوة قد تساعد صلاح في التعافي والحفاظ على لياقته البدنية، خاصةً في ظل جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المزدحم.

تأثير ذلك على مستقبله مع ليفربول

من المتوقع أن تساهم فترة الراحة في تحسين حالة صلاح البدنية، وهو أمر قد يكون حاسمًا في مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول، ينتهي عقده الحالي في الصيف المقبل، وسط تكهنات بإمكانية انتقاله إلى أحد الأندية السعودية، لكن المدرب أرني سلوت يرغب بشدة في بقاء اللاعب المصري في صفوف الفريق.

مواجهات حاسمة تنتظر صلاح مع ليفربول

بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، لن يلعب المنتخب المصري أي مباراة حتى مارس، ما يمنح صلاح الفرصة للتركيز على سلسلة من المباريات الحاسمة مع ليفربول. يبدأ الفريق بمواجهة تشيلسي على أرضه، ثم يسافر لملاقاة لايبزيج في دوري الأبطال، يليها مواجهة آرسنال في الدوري، كما سيواجه ليفربول برايتون في مباراتين متتاليتين، قبل الدخول في فترة مزدحمة بثلاث مباريات خلال 9 أيام في بداية الشهر المقبل.

هذه الفترة ستكون محورية لصلاح وليفربول، خاصة مع الرغبة في تحقيق نتائج إيجابية على المستويين المحلي والأوروبي.