طاهر محمد يتوج بجائزة أفضل لاعب في الأهلي وسيراميكا كليوباترا

توج طاهر محمد طاهر بجائزة رجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي السوبر المصري، والتي حسمها الأحمر بنتيجة (2-1).

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حسم تأهله لنهائي كأس السوبر المصري 2024، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد في إطار نصف النهائي.

وبهذا الفوز ضرب الأهلي موعدا مع غريمه اللدود نادي الزمالك في المباراة النهائي لبطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر له يوم الخميس المقبل.

ملخص مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

قص طاهر محمد طاهر شريط أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مبكرًا، في الدقيقة الأولى، ليعلن تقدم أبناء القلعة الحمراء، ويشعل أحداث اللقاء منذ البداية.

ويعتبر هدف طاهر الأسرع في تاريخ بطولة كأس السوبر المصري، حيث جاء بعد 11 ثانية تقريبا.

وتمكن فريق سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 3+45، بأقدام فخر لاكاي، بعد تمريرة من محمود زلاكة وصلت إلى فاخري لاكاي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

ثم نجح طاهر محمد طاهر في تسجيل الهدف الثاني للأهلي بمرمى سيراميكا في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ليكتب التقدم للأحمر مرة أخرى.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 2024

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – يحيى عطية الله .

في خط الوسط: أكرم توفيق – إمام عاشور- كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- محمد مجدي أفشة.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تقابل الأهلي وسيراميكا كليوباترا في 9 مباريات سابقة، منها 8 في الدوري الممتاز ومباراة واحدة في كأس السوبر المصري. حيث تفوق الأهلي في 7 مواجهات، وانتهت مباراتان بالتعادل، دون أي انتصار لسيراميكا على المارد الأحمر. سجل الأهلي 20 هدفًا في شباك سيراميكا، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط.