.wf-active .logo-text, .wf-active h1, .wf-active h2, .wf-active h3, .wf-active h4, .wf-active h5, .wf-active h6, .wf-active .the-subtitle { font-family: 'Changa'; color: red; }
أخبار

الزمالك بالزي الأسود أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

تقرر ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زيه البديل باللون الأسود الكامل في مباراة الأهلي المقرر لها غداً الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.يأتي ذلك بسبب تعارض الزي الأساسي لفريق الزمالك مع زي الأهلي بسبب ارتداء المنافس للشورت الأبيض، وتم إخطار الجهاز الإداري لفريق الزمالك بارتداء الزي الأسود بالكامل في لقاء الغد.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غداً الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي .

وتأهل النادي الأهلي لنهائي كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نصف النهائي.

في المقابل تأهل الزمالك للدور ذاته، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، غدا الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

تنقل أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، على عدة قنوات مختلفة ، ممثلة في قناة أون تايم سبورتس، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية، التي حصلت على حقوق بث المسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويعتبر هذا النهائي رقم 19 للنادي الأهلي في مسابقة السوبر المصري، بينما يعد رقم 12 لفريق الزمالك في البطولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى