تعاون يجمع «ببجي موبايل» و «مسامير» بمناسبة عيد الفطر

أبريل 20, 2023

أعلنت «ببجي موبايل» إحدى ألعاب الجوال الرائدة في العالم، عن تعاون بمناسبة عيد الفطر مع سلسلة الرسوم المتحركة السعودية الشهيرة «مسامير».

يعد هذا التعاون هو الثاني على التوالي بين «Myrkott Studios» منتج المسلسل الشهير و لعبة «ببجي موبايل» من أجل تقديم تجربة فريدة ومشوقة للاعبين في المملكة العربية السعودية. سيقدم التعاون مجموعة رائعة من المحتوى والمزايا والعديد من المظاهر والتحديات التي ستلقى إعجاب اللاعبين.

سيتمكن اللاعبون بدءاً من تاريخ 21 أبريل الجاري، وحتى 4 مايو المقبل من الإنطلاق في مغامرة حماسية مع شخصية «سلتوح» وكسب العناصر الحصرية من «شجرة كنز سلتوح». وسيوفر هذا الحدث المليء بالتشويق فرصة للفوز بحزمة صوتية وبذلة وأقنعة والمقلاة التي يحبها الجميع والتي يمكن كسبها من خلال إتمام المهام الصعبة.

يستطيع اللاعبون التوجه إلى مركز الفعاليات بدءاً من 20 أبريل الجاري وحتى 25 من الشهر ذاته للاستمتاع بتجربة فريدة مستوحاة من مسلسل «مسامير» والحصول على جوائز الصور الرمزية وإطاراتها من خلال تسجيل الدخول والفوز بتحديات البقاء على قيد الحياة. وستكون جائزة الفضاء متاحة أيضاً للشراء في متجر «UC Shop » بدءاً من 18 أبريل الجاري وحتى 3 مايو المقبل.

وبعد سلسلة من الشراكات والمفاجآت الممتعة خلال شهر رمضان، سيختتم تعاون ببجي موبايل مع سلسلة الرسوم المتحركة «مسامير» احتفالات العيد مع اللاعبين بمفاجآت رائعة.

استطاع المسلسل الساخر من خلال المحاكاة الساخرة الكوميدية ومجموعة شخصياتها الغريبة تنصيب نفسها كواحدة من أكثر سلاسل الرسوم المتحركة إبداعاً في المملكة العربية السعودية، ولدى المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة. وسيتمكن مشاهدي هذه السلسلة الممتعة من الذهاب في رحلة سعودية مليئة بالمغامرة والضحك.

عملت «ببجي موبايل» على مر السنين باستمرار لضمان تقديم أفضل تجارب الترفيه والألعاب إلى اللاعبين في المنطقة. وتعزيزاً لالتزامها بتقديم الأفضل لعشاقها في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، تواصل إطلاق التعاونات والشراكات المذهلة مع العلامات التجارية المحلية المميزة.

يذكر أن بلاير أنونز باتل جراوندز المعروفة باسم «ببجي موبايل» أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الإنترنت، ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة «ويندوز، وإكس بوكس ون، وبلاي ستيشن 4». وصدرت نسختان في أوائل عام 2018 لمنصتي« آي أو إس، وأندرويد» من تطوير شركة «تينسنت»، التي أصدرت بالتعاون مع شركة «بلوهول» اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بالمحرك نفسه الذي تعمل به النسخة الأصلية. وتم تطوير النسخة الأصلية من قِبل شركة «بلوهول» على محرك أنريل إنجن 4.



المصدر: الرياضية