شوبير يكشف عن قرار صادم من كولر للاعبي الأهلي الأساسيين

يونيو 14, 2023





11:12 ص | الأربعاء 14 يونيو 2023

شوبير يكشف عن قرار صادم من كولر للاعبي الأهلي الأساسيين

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن قرار مفاجئ وصادم من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن لاعبي الأهلي الأساسيين.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت»: «كولر يرفض تمامًا إراحة لاعبي الأهلي الأسايين خلال لقاءات الدوري المقبلة بسبب تعرضهم للإجهاد لضغط المباريات».

وأوضح: «كولر قبل سفره إلى سويسرا أبلغ مسؤولو الكرة في الأهلي أنه يرفض إراحة الأساسيين في الوقت الجاري، رغم اقترابه من حسم لقب الدوري الممتاز».

وشدد: «المدرب السويسري أكد لمسئولي الأهلي أن الدوري لم يتم حسمه حتى الآن وأنه لن يقوم بإراحة الأساسيين إلا بعد حسم اللقب بشكل رسمي، خاصة أن الفريق لديه مؤجلات كثيرة خوفًا من المفاجآت».

9 لاعبين من الأهلي في معسكر المنتخب لمواجهة غينيا

                                   الأهلي

وانضم 9 لاعبين من صفوف الأهلي إلى منتخب مصر، بالإضافة إلى انضمام بيرسي تاو إلى معسكر منتخب جنوب أفريقيا، ومحمد الضاوي إلى المنتخب التونسي.

ويرفض كولر منح اللاعبين الأساسيين راحة من المباريات في المرحلة المقبلة، بسبب أهمية المباريات، إذ يحصل الفريق على راحة لمدة 8 أيام بسبب توقف الدوري.

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة بعد انتهاء التوقف

ويستهل الأهلي مبارياته بمواجهة حرس الحدود، في تمام الساعة التاسعة والنصف يوم الخميس الموافق 22 يونيو، ضمن مؤجلات الجولة الـ16.

ويلعب الأهلي أمام منتخب السويس، في تمام الساعة الثامنة والنصف، يوم الأحد الموافق 25 يونيو، في دور الـ32 من كأس مصر.

ويعود الأهلي لمسابقة الدوري من جديد بمواجهة البنك الأهلي، في تمام التاسعة والنصف، يوم الخميس 29 يونيو، في الجولة 32 من الدوري، على أن يواجه فيوتشر في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد 2 يوليو، ضمن مؤجلات الجولة 24.. للتعرف على باقي مباريات الأهلي.



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت