ترحيب في الزمالك برحيل مصطفى الزناري

يونيو 14, 2023





03:26 م | الأربعاء 14 يونيو 2023

ترحيب في الزمالك برحيل مصطفى الزناري

مصطفى الزناري

رحب مسؤولو نادي الزمالك، برحيل مصطفى الزناري، مدافع الفريق الكروى الاول بالقلعة البيضاء.

ويأتي ذلك بسبب عدم قناعة الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض بمستواه وعدم الاعتماد عليه مؤخراً بشكل ملحوظ.

وتعالت أصوات داخل القلعة البيضاء، حول إمكانية دخول مصطفى الزناري في صفقة تبادلية مع فاركو مقابل انضمام محمود حمادة لاعب الوسط المدافع إلى النادي الأبيض، خصوصا أن مسؤولي الأبيض يرغبون في تدعيم صفوف الفريق بمركز الوسط المدافع.

غضب مصطفى الزناري بسبب خوان كارلوس أوسوريو

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن مصطفى الزناري، غاضب من خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني بسبب تجاهله وابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة.

وخرج الزناري مدافع فريق الزمالك من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض، خلال الفترة الأخيرة، في ظل اعتماد الكولومبي أوسوريو، على الثلاثي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وحاتم سكر.

وانضم المدافع مصطفى الزناري إلى صفوف نادي الزمالك، قبل انطلاق الموسم الحالي، قادما من فريق طلائع الجيش في صفقة بيع نهائي.

الزمالك يلتقي فاركو في بطولة كأس مصر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، نظيره فاركو في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأبيض تحت قيادة أوسوريو، تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت