3 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الزمالك بشكل مجاني.. «بينهم لاعب دولي»

أبريل 22, 2023





12:39 ص | الأحد 23 أبريل 2023

3 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الزمالك بشكل مجاني.. «بينهم لاعب دولي»

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

اقترب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن النادي بصورة نهائية بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل انتهاء عقودهم مع الفارس الأبيض بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم وصول النادي إلى اتفاق مع الثلاثي حتي هذه اللحظة.

3 لاعبين يقتربون من الرحيل المجاني عن الزمالك بنهاية من الموسم

وينتهي عقود ثلاثي نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وهم يوسف أسامة نبيه، إضافة إلى سيف فاروق جعفر وأخيرا الدولي التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الوطن سبورت، فإن أحد المسئولين داخل نادي الزمالك أبلغ سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، بتعديل وتمديد عقودهما خلال الفترة الماضية، إلا أنه لم يحدث خلال الفترة الأخيرة، وهناك أكثر من ناد يتفاوض لضم الثنائي بداية من الموسم المقبل، وعلى رأس هذه الأندية بيراميدز التي يرغب في ضم اللاعب.

وأشار إلى أن هناك عددا من الأصوات داخل إدارة الكرة بالنادي، تنادي بعدم التجديد مع حمزة المثلوثي خلال الفترة المقبلة، وأصوات أخرى تطالب بضرورة تجديد عقد اللاعب لمدة موسم آخر، بعد إيجادة اللاعب خلال منافسات الموسم الحالي في مركز قلب الدفاع رفقة المدرب البرتغالي في بداية الموسم، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم ملف التجديد للنجم التونسي من عدمه.





المصدر: sport.elwatannews