عمرو السيسي يبدأ مرحلة التأهيل الأخيرة استعدادا للعودة لقائمة الزمالك

أبريل 23, 2023





01:44 م | الأحد 23 أبريل 2023

عمرو السيسي يبدأ مرحلة التأهيل الأخيرة استعدادا للعودة لقائمة الزمالك

عمرو السيسي

بدأ عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، الذي حدده الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الأحد.

وخاض اللاعب عمرو السيسي، مجموعة من التدريبات الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وتسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة.

كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية صباح اليوم.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين، حول أهمية المرحلة المقبلة، بجانب شرح عديد من الأفكار والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

جلسات منفردة وتصحيح أخطاء

فيما عقد الكولومبي، جلسات منفردة مع سامسون إكنيولا ومحمود شبانة وسيف الدين الجزيري وحسام عبد المجيد، رباعي القلعة البيضاء خلال مران اليوم، حيث شهدت الجلسات شرح بعض المهام المطلوب تنفيذها خلال التدريبات بجانب كيفية التعامل مع الكرات العرضية والكرات الثابتة، استعدادا للمباريات المقبلة. 

وحرص الجهاز الفني، على تصحيح الأخطاء الخاصة بالجانب الدفاعي والتركيز على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة من المنافس.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 7، وخسر مثلها، بينما سيراميكا كليوباترا تحت قيادة المدير الفني معين الشعباني، يأتي في المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة، بعد لعب 25 مباراة فاز في 6 وتعادل في 12 وخسر في 7 مباريات.

   





المصدر: sport.elwatannews