مهاجم الأهلي يتلقى 3 عروض للرحيل في نهاية الموسم

أبريل 23, 2023

تلقى شادي حسين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 عروض محلية، بعد تأكد رحيله خارج جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وخرج شادي حسين من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بشكل نهائي ليصبح اللاعب خارج الأهلي بشكل نهائي، بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري.

عروض شادي حسين للرحيل عن الأهلي

شادي حسين لاعب الأهلي

بحسب ما علم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب من شادي حسين، فإن اللاعب تلقى عدة عروض جادة للرحيل عن الأهلي، بعد خروجه تمامًا من حسابات مارسيل كولر.

وأوضح المصدر، أن شادي حسين يمتلك عروضا من أندية سيراميكا كليوباترا، وسموحة، وفاركو، إلا أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي حتى الوقت الجاري، لحين انتهاء الموسم وحسم موقفه مع مسئولي القلعة الحمراء.

كهربا يطيح بشادي حسين من حسابات كولر

خرج شادي حسين بشكل نهائي من حسابات مارسيل كولر، بعدما تألق كهربا طوال الفترة الماضية، إذ يعتمد كولر على الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف، في مركز رأس الحربة، ما جعل شادي حسين خارج الحسابات الفنية لمارسيل كولر بشكل نهائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب في القاهرة، انتهت أمس السبت، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، أحرزهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

المصدر: sport.elwatannews