أخبار

كولر: سعيد بنتيجتي المفضلة مع الأهلي.. وهذه رسالتي لمحمد شريف





12:34 ص | الجمعة 30 يونيو 2023

كولر: سعيد بنتيجتي المفضلة مع الأهلي.. وهذه رسالتي لمحمد شريف

مارسيل كولر

عبر السويسري مارسل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري المصري، مشيرًا إلى أن هذه النتيجة المفضلة للفريق.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «سعيد بفوزنا بالمباراة بهذه النتيجة اللي بنحبها والمميزة والمفضلة لنا وهي بثلاثة أهداف والتي تكررت أكثر من مرة».

كولر: المباراة لم تكن سهلة

وعن سير اللقاء، قال مدرب الأهلي: «يجب أن نعترف أن النتيجة لا تعبر عن الأداء وسير المباراة، يبدو من النتيجة أن المباراة سهلة وهي عكس الحقيقة فالمباراة كانت صعبة وقدم المنافس أداءً جيدًا».

وواصل: «البنك الأهلي فريق جيد خلق العديد من الفرص الخطيرة لكنه لم يستطع تسجيل أهداف عكس ما قمنا به خلقنا فرصًا ونجحنا في الفوز».

وعن سر الفوز بالثلاثية أكد كولر أنه عندما يسجل الفريق هدفًا مبكرًا يدفع المنافس للطمع من أجل تعديل النتيجة فيقوم بدفع الخطوط فيتم استقبال الثاني، ثم هكذا في الثالث أيضًا مشيرًا إلى أنه سعيد بالنتيجة وتكرارها أكثر من مرة.

كولر يتحدث عن محمد شريف

وتحدث كولر عن محمد شريف وإهداره الفرص مؤكدًا أنه دائم الحركة والمجهود الوفير مشيرًا إلى أنه كان من الممكن يسجل هدفًا أو اثنين لكنه لم يكن موفقًا وهي ظروف تصادف اللاعب.

وطالب مدرب الأهلي اللاعب بالعمل على نفسه وإزالة الضغوط التي يتعرض له واستعادة الثقة بالنفس مشيرًا إلى أنه عنصر هام للفريق ولا يزال هو ثالث هدافي الدوري لكنه يجب أن يساعد نفسه.



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى