مايفوتكش.. الأهلي يحسم موقفه من ضم بن شرقي وصدمة مغربية في صفقات الزمالك

يوليو 15, 2023





03:25 م | السبت 15 يوليو 2023

مايفوتكش.. الأهلي يحسم موقفه من ضم بن شرقي وصدمة مغربية في صفقات الزمالك

بن شرقي لاعب الزمالك السابق

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يحسم موقفه من ضم بن شرقي

قال مصدر داخل الأهلي، إن الإدارة لم يناقش ملف التعاقد مع أشرف بن شرقي، كما لم يتم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من الأساس.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

3 تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، 3 تغييرات اضطرارية في تشكيل المارد الأحمر الأساسي أمام المقاولون العرب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا 

صدمة مغربية في صفقات الزمالك

استطاع فريق الوداد المغربي أن يخطف صفقة من أنياب نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد منافسة بين الفريقين للتعاقد مع زكرياء الدراوي، لاعب شباب بلوزداد الجزائري، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

حقيقة انسحاب الزمالك من البطولة العربية

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بأن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، طلب من الإدارة عدم المشاركة في البطولة العربية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حقيقة رحيل أوسوريو عن الزمالك بسبب مستحقاته

رد مصدر داخل نادي الزمالك، على أنباء تهديد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالرحيل بسبب تأخر مستحقاته المالية، وعدم التزام مجلس الإدارة بصرف مستحقاته في الأوقات المتفق عليها.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت