كورينثيانز يتأهل إلى قبل نهائي بطولة كأس البرازيل

يوليو 15, 2023





01:10 ص | الأحد 16 يوليو 2023

كورينثيانز يتأهل إلى قبل نهائي بطولة كأس البرازيل

مباراة كورينثيانز وامريكا مينيرو

تأهل فريق كورينثيانز، فجر اليوم الأحد، إلى قبل نهائي كأس البرازيل، على حساب أمريكا مينيرو، بعد الفوز عليه بضربات الترجيح 3-1 في لقاء إياب الدور ربع النهائي من البطولة التي استضافها أرينا كورينثيانز.

 وانتهى الوقت الأصلي لمباراة كورينثيانو وأمريكا مينيرو بفوز الأول بنتيجة 3-2، ولجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح، لخسارته كورينثيانز مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وكان كورينثيانز خسر بنتيجة 1-0، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس البرازيل، على ملعب إندبينديسيا بهدف اللاعب أديلسون أوليفيرا، في 6 يوليو الجاري.

إصابة أفيلار في الدقيقة 3 من انطلاق المباراة

وبعد مرور 3 دقائق من انطلاق صافرة الشوط الأول، أجرى  أمريكا مينيرو، تبديل اضطراري بنزول نيكولا فيتشياتو دا سيلفا مكان دانيلو أفيلار بسبب الإصابة.

وافتتح كورينثيانز، أهداف المباراة بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني، عن طريق اللاعب ريناتو أوجوستو.

وفي الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، خرج لاعب أمريكا مينيرو إيفيرالدو بسبب الإصابة، وحل محله مارتين بينيتيز

وشهدت الدقيقة 65 من عمر اللقاء، الهدف الثاني لكورينثيانز عن طريق اللاعب، يوري ألبيرتومونتيرو دا سيلفا، فيما أحرز مارتن بينيتيز، هدف تقليص النتيجة لأمريكا مينيرو بعد مرور 4 دقائق.

وعزز روجركروج جيديس، تقدم كورينثيانز بهدف ثالث في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، فيما أحرز لاعب أمريكا مينيرو، جونزالو ماتياس ماسترياني، هدف تقليص النتيجة قبل 7 دقائق من انتهاء اللقاء.

وبعد انتهاء المباراة، لجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح لعدم وجود قاعدة احتساب الهدف بهدفين في المسابقة، وأهدر لاعبا مينيرو، مارتن بينيتيز وباولو هنريكي ومارسينيو، فيما أهدر لاعب كورينثيانز أدسون، لركلة جزاء.

 

 



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت