النشرة الرياضية.. مصير فتوح ورقص إمام عاشور ومفاجآت قائمة الأهلي

يوليو 16, 2023





07:29 ص | الأحد 16 يوليو 2023

النشرة الرياضية.. مصير فتوح ورقص إمام عاشور ومفاجآت قائمة الأهلي

إمام عاشور

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

حقيقة طلب محمد الشناوي انتقال زيزو إلى الأهلي 

كشف والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة طلب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي انتقال نجله إلى جدران القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، مؤكدا على أن هذا الأمر غير صحيح بصورة نهائية، والشناوي حرص على مواساة زيزو بعد الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

للتفاصيل من هنا  

مصير انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي 

أكد مصدر مقرب من أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ارتباط اسم اللاعب خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق.

للتفاصيل من هنا  

رقص إمام عاشور على «سطلانة» 

ظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الجديد، في أحد الفيديوهات، وهو يرقص على أغنية سطلانة الشهيرة، وذلك قبل إعلان النادي عن الصفقة مساء اليوم الأحد أو غدا الاثنين على أقصى تقدير، بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية لانتقاله للمارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

للتفاصيل من هنا 

مفاجئات في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب في الدوري 

شهدت قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، عددا من المفاجئات وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، حيث شهدت المباراة غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق، إضافة إلى استدعاء محمد زعلوك مهاجم الفريق الشاب إلى القائمة التي تخوض المباراة.

للتفاصيل من هنا



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت