انهيار جيل الثلاثية.. ووكر ينضم إلى قائمة الراحلين المحتملين عن السيتي

يوليو 16, 2023





11:34 ص | الأحد 16 يوليو 2023

انهيار جيل الثلاثية.. ووكر ينضم إلى قائمة الراحلين المحتملين عن السيتي

كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي

يواصل جيل الثلاثية التاريخية في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الرحيل واحدًا تلو الآخر بعد انتهاء الموسم الأسطوري الذي قدمه الفريق السماوي، وانتهى بالحصول على ألقاب الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وذلك بعد ارتباط أسماء كايل ووكر وكانسيلو بالرحيل خلفا لجوندوجان.

كايل ووكر ينتظر جلسة الحسم مع بيب جوارديولا

بحسب الصحفي الإيطالي الشهير «فابريزيو رومانو» التابع لشبكة سكاي سبورتس، كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي، يرغب في بدء رحلة جديدة خارج الدوري الإنجليزي، مع اهتمام بايرن ميونيخ الألماني بالحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موسم استثنائي قدمه بقميص الفريق السماوي.

بايرن ميونيخ يواصل محاولات ضم كايل ووكر 

كايل ووكر ينتظر عودة مانشستر سيتي للتدريبات بداية الأسبوع المقبل، من أجل عقد جلسة أخيرة مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق، التي سيتحدد على أساسها القرار النهائي بشأن مستقبله مع السكاي بلوز، خاصة مع اقتناع توماس توخيل مدرب الفريق البافاري، بخدمات اللاعب وقدرته على الذهاب بعيدًا وسد الفجوة الدفاعية التي عانى منها الفريق في الفترة الماضية، إلى جانب الاستفادة من قدراته الهجومية.

كايل ووكر منح الضوء الأخضر إلى بايرن ميونيخ من أجل التحرك لإرسال عرض رسمي، لكن إدارة النادي الألماني لم تدخل في مفاوضات مع نظيرتها الإنجليزية، حتى تلك اللحظة، في انتظار نتيجة الجلسة التي ستعقد الأسبوع المقبل.



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت