فيديو..الزمالك يبدع ويتفوق بهدفين على الاتحاد المنستيري في الشوط الأول

يوليو 28, 2023

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقدم بهدفين دون رد بعد نهاية الشوط الأول من مباراته أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في اللقاء الذي يجمعهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ضغط أبيض من بداية المباراة

ضغط الزمالك منذ البداية من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسيطر على أحداث المباراة إلا أنه خلال 15 دقيقة من زمن المباراة لم يتم ترجمة السيطرة لخطورة رغم الضغط العالي الذي مارسه لاعبي الأبيض.

أول خطورة شهدها المباراة كان عبر إدريس المحيرصي لاعب الاتحاد المنستيري في الدقيقة 16 بعد تنفيذ كرة من خارج منطقة الجزاء صوبها في الحائط لتعود له ويصوبها وتصطدم بالعارضة.

رد الزمالك على تصويبة المحيرصي بتصويبة قوية من جانب نبيل عماد دونجا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، إلا أن كرة لاعب وسط الزمالك ذهبت بجوار القائم.

استمر تفوق الزمالك وتضييق المساحات على نادي الاتحاد المنستيري بالضغط على الدفاع من الثلث الأول للفريق التونسي دون أي خطورة على مرمى الفريق التونسي رغم ذلك.

الهدف الأول لصالح الزمالك

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26 من عمر اللقاء بأقدام التونسي سيف الدين الجزيري بعد ضربة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو تصل بعد اصطدامها بلاعبي الزمالك إلى الجزيري الذي صوبها في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

استمر ضغط من جانب لاعبي الزمالك على الفريق التونسي منتشيًا بهدف التقدم وسط محاولات من جانب الاتحاد المنستيري من أجل العودة في اللقاء.

هدف الزمالك الثاني للزمالك

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43، عبر أحمد سيد زيزو، بعد تمريرة سحرية من محمود عبد الرازق، ليسجل بها زيزو الهدف الثاني للفريق.

واصل الزمالك سيطرته على المباراة في الدقائق المتبقية من زمن المباراة، ونجح في إنهاء الشوط الأول بالتفوق بهدفين دون رد.

المصدر: الوطن سبورت