ديلي ميل: مدافع فولفسبورج على أعتاب توتنهام مقابل 43 مليون إسترليني

أغسطس 5, 2023





06:03 ص | السبت 05 أغسطس 2023

ديلي ميل: مدافع فولفسبورج على أعتاب توتنهام مقابل 43 مليون إسترليني

ميكي فان دي فين مدافع فولفسبورج

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، عن أن نادي توتنهام هوتسبير حسم صفقة التعاقد مع المدافع الهولندي ميكي فان دي فين، نجم فريق فولفسبورج الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيمات السبيرز استعدادًا للموسم المقبل.

ميكي فان دي فين سيوقع عقدا مع توتنهام لمدة خمس سنوات

وأكدت الصحيفة أن ميكي فان دي فين من المقرر أن يسافر إلى لندن في نهاية هذا الأسبوع، لإجراء الفحص الطبي قبل إكمال عملية انتقاله إلى صفوف توتنهام مقابل 43 مليون جنيه إسترليني، وتوقيع على عقد لمدة خمس سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع البالغ من العمر 22 عامًا قدم موسم ناجح مع فولفسبورج، مما أدى إلى اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، لكن توتنهام كان الأوفر حظًا للظفر بالصفقة، بعد أسابيع من المفاوضات بين الناديين.

من هو ميكي فان دي فين صفقة توتنهام المنتظرة قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز

وكان فان دي فين أحد العناصر الأساسية في صفوف منتخب هولندا للشباب، والذي ودع أمم أوروبا الماضية، من دور المجموعات، رغم أداء اللاعب الشاب المميز، كما شارك في خسارة فولفسبورج الودية ضد سبيزيا الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ 22 عامًا في الوقت الحالي، من المنتظر أن يكون شريك كريستيان روميرو في قلب دفاع توتنهام، الذي يواجه برينتفورد في جولته الافتتاحية.



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت