يوسف أوباما يستغل الراحة للتأهيل من إصابة العضلة الأمامية

أغسطس 5, 2023





10:28 ص | السبت 05 أغسطس 2023

يوسف أوباما يستغل الراحة للتأهيل من إصابة العضلة الأمامية

أوباما

يستغل يوسف أوباما، مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فترة الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 20 يومًا، من أجل الخضوع لبرنامج تأهيل مكثف في الجيم للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضله الأمامية، مما أبعده عن قائمة الأبيض لخوض مباراتي الشباب والنصر السعوديين والاتحاد المنستيري بالبطولة العربية.

ويعاني يوسف أوباما مهاجم الأبيض من إصابة في العضلة الأمامية، ويتولى الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الإشراف على إصابة اللاعب حتى لا تتفاقم.

مدة غياب يوسف أوباما عن الزمالك 

وحدد رئيس الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء، برنامج تأهيل يخضع له اللاعب في الوقت الحالي بشكل منفرد في صالة الجيم، حتى يصبح جاهزًا للعودة للتدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي بالفريق، عن أن اللاعب يحتاج إلى فترة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للعلاج.

وصول البطاقة الدولية لـ يوسف أوباما 

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك، عن وصول البطاقة الدولية ليوسف إبراهيم «أوباما»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي انتهت إعارته لفريق الحزم السعودي.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك في بيان رسمي، أنه جرى قيد اللاعب بالقائمة المحلية للفريق، ويحق له المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد وصول البطاقة الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، إلا أن الإصابة أبعدته عن الظهور مع الفريق في مباريات البطولة العربية.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية، يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

 

 



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت