بيقولوا.. غضب من إمام عاشور ومصير كولر مع الأهلي ورسالة لـ«عبد القادر»

أغسطس 5, 2023





10:54 ص | السبت 05 أغسطس 2023

بيقولوا.. غضب من إمام عاشور ومصير كولر مع الأهلي ورسالة لـ«عبد القادر»

إمام عاشور لاعب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

محمد يوسف يتحدث عن انضمام إمام عاشور للأهلي 

 محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، أعرب عن استيائه من إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي سابقا والفريق الأحمر حاليًا، مشيرًا إلى أنه قلق بسبب عودته المبكرة من الاحتراف في أوروبا، وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية: «مستاء قليلا من إمام عاشور، بسبب عدم استكمال رحلة احترافه، أنت جاتلك فرصة تحترف، ليه مكملتش؟».

ودعمت إدارة النادي الأهلي فريق الكرة بصفقتين حتى الآن هما إمام عاشور في مركز الوسط، والمغربي رضا سليم بمركز الجناح الأيمن.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف كولر من الرحيل عن الأهلي

الإعلامي سيف زاهر، تحدث عن حقيقة طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الرحيل عن قيادة القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يرغب في الاستمرار بقيادة الفريق الأحمر، وقال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «البعض يتحدث حول رغبة كولر في الرحيل عن النادي الأهلي وهذا غير صحيح».

وحصد كولر مع الأهلي 5 بطولات حتى الآن، وهما الدوري 2023 وكأس مصر 2022 ولقبين سوبر 2021 و2022 ودوري أبطال أفريقيا 2023.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

بركات يوجه رسالة إلى أحمد عبد القادر

محمد بركات علق على هجوم أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بعض الصفحات الخاصة على السوشيال ميديا، بسبب الانتقادات الموجهة ضده، وقال في تصريحات تليفزيونية تعليقًا على أزمة أحمد عبدالقادر: «أي لاعب كرة قدم يلعب في ناد جماهيري خصوصا الأهلي أو الزمالك، الجمهور موجود باستمرار، والصفحات أصبحت حقيقة في حياتنا، ولازم لاعب الكورة ميحطش دماغه مع الناس دي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت