«زوران» يكشف أسباب فوز الاتحاد على إنبي والتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

أبريل 28, 2023

علق الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري علي فوز فريقه علي إنبي وتأهله لنصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وفاز الاتحاد السكندري علي إنبي 3/2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس رابطة الأندية.

وقال زوران في تصريحات عقب المباراة: خضنا مباراة صعبة أمام منافس محترم ومنظم”، واعترف زوران بأن الـ 15 دقيقة الأولى من المباراة اتسمت بالعصبية نظراً للحماس الزائد.

وأوضح زوران مانولوفيتش أن الفريق نجح خلال آخر 20 دقيقة من عمر الشوط الأول دخل أجواء المباراة وخلق العديد من الفرص أمام مرمى إنبي.

وأشار إلى أن بنية الفريق تأثرت بإصابة اللاعب محمد محمود فى بداية المباراة مما اضطره إلى تغيير نسق وشكل الفريق من أجل الاستفادة من العناصر الموجودة في أرضية ملعب المباراة.

زوران يكشف أسباب الفوز على إنبي

وكشف زوران مانولوفيتش أسباب الفوز على إنبي قائلا: اعتمدنا في شوط المباراة الثاني على التحولات الهجومية السريعة في ضوء قراءة طريقة لعب المنافس في شوط المباراة الأول.

واختتم زوران تصريحاته متوجهاً بالشكر للاعبي الاتحاد السكندري ومجهوداتهم التى توجت بالفوز وانتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة.

المصدر: sport.elwatannews