3 لاعبين في الرجاء يهددون الأهلي بـ«محمد الخامس»

أبريل 29, 2023





09:26 ص | السبت 29 أبريل 2023

3 لاعبين في الرجاء يهددون الأهلي بـ«محمد الخامس»

الأهلي والرجاء

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، مواجهة قوية أمام فريق الرجاء  المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويتسلح الرجاء المغربي بعدد كبير من اللاعبين المميزين، إلا أن هناك ثلاثي خطير في صفوف الفريق يجب على السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الحذر منه وأبرزهم المهاجم القناص حمزة خابا الذي ظهر بصورة أكثر من رائعة هذا الموسم.

حمزة خابا أخطر عناصر الرجاء المغربي على مرمى الأهلي

ويعد حمزة خابا هداف الرجاء في الموسم الحالي، ويجيد اللعب في مركز المهاجم ويٌعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة منذر الكبير، مدرب الفريق المغربي، ولعب 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، سجل 5 أهداف، 4 منها على ملعب محمد الخامس، الذي يستضيف مباراة الليلة.

وأيضا محمد زريدة، لاعب الوسط ومفتاح اللعب ومحور الارتكاز وبناء هجمات الرجاء، دائما ما يشكل خطورة على مرمى المنافسين ويعتمد عليه الفريق كثيرا في وسط الملعب للربط بين الخطوط في الدفاع الهجوم ويمكنه نقل الكرة بسلاسة، ويتميز أيضا بالكرات البينية الرائعة.

كما يعول فريق الرجاء أيضا على لاعبه عبدالإله الحافيظي، الذي دائما وأبدا ما يشكل التوازن في وسط الملعب والناحية الهجومية، ويعد رومانة الميزان للفريق المغربي، ولديه خبرات كبيرة ويصنع الفارق في الناحية الهجومية.

تشكيل الرجاء المغربي المتوقع أمام الأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ منذر الكبير اللقاء أمام الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبدالإله مدكور – إسماعيل مقدم – جمال حركاس – محمود بنتايك.

خط الوسط: روجيه أهولو – محمد زريدة- عبد الإله الحافيظي.

خط الهجوم: نوفل الزرهوني – حمزة خابا – يسري بوزوق.





المصدر: sport.elwatannews