08:58 م | السبت 04 مايو 2024

الأهلي يضرب الجونة بالثلاثة ويواصل انتصاراته في دوري NILE

الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على حساب ضيفه الجونة بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 21 من مسابقة دوري NILE، واستضافه ستاد القاهرة الدولي.

وجاء الشوط الأول سلبيا بشكل كبير بين الفريقين، دون ظهور أي خطورة على كلا المرمين، في ظل تراجع من جانب لاعبي الجونة للدفاع، وصعوبة وصول لاعبي الأهلي للمرمى.

إمام عاشور يسجل الهدف الأول

وسجل إمام عاشور، الهدف الأول في الدقيقة 37 من المباراة، ليفك الاشتباك في المباراة، بعد أن صوب كرة من خارج منطقة الجزاء، ليتقدم الأهلي بهدف دون رد.

ضغط متواصل من جانب الأهلي

وضغط الأهلي أكثر في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، وسط محاولة منه لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، لكن دفاع الجونة نجح في منع «الأحمر» من ذلك، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

ضغط أحمر في الشوط الثاني

وضغط الأهلي في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف ثانٍ يقتل المباراة، وسط محاولات من جانب الجونة من أجل تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 52، جاءت ركلة ركنية للجونة من جهة اليمين، نفذها أيمن موكا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها أرنو راندريانانتيناينا برأسية، أمسك بها مصطفى شوبير من يمين مرماه.

علي معلول قائدا للأهلي

وارتدى علي معلول لأول مرة في تاريخه شارة قيادة الأهلي، في الدقيقة 61 من المباراة، بعد خروج كريم نيدفيد.

هدف الأهلي الثاني

ونجح الأهلي في إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 62، وذلك برأسية محمود متولي، الذي سجل هدفا رائعا، بعد كرة بدأها علي معلول من ضربة ركنية، حولها وسام أبو علي بالكعب، سجل منها مدافع الفريق الهدف الثاني.

وهدأت المباراة وسط محاولات من جانب الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة، ورغبة من الجونة لتسجيل هدف تقليص الفارق.

هدف الأهلي الثالث

وسجل الأهلي الهدف الثالث من ضربة جزاء، حصل عليها حسين الشحات في الدقيقة 79، وحولها محمود عبد المنعم كهربا في المرمى بالدقيقة 80.

هدف ملغٍ لصالح الأهلي

وسجل الفرنسي أنتوني موديست، هدفا في الدقيقة 86، بعد 4 دقائق من نزوله بديلا على حساب حسين الشحات، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على رضا سليم.

موقف الأهلي والجونة في جدول ترتيب دوري NILE

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 27 في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري NILE، في حين توقف رصيد الجونة عند 28 نقطة بالمركز التاسع.




المصدر: الوطن سبورت