المثير للجدل يحذر كولر من عودة محمد الشناوي.. ما القصة؟

المثير للجدل يحذر كولر من عودة محمد الشناوي.. ما القصة؟

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، نصيحة إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وذلك بعد اقتراب عودة محمد الشناوي من المشاركة في المباريات.

ويستعد الأهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً فى التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس، وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري.

وقال رضا عبد العال في تصريحاته “محمد الشناوي لديه العديد من الأزمات الفنية، ولولا تواجد مصطفى شوبير في الفترة الحالية كان سيعاني الأهلي مع الشناوي”.

وأوضح “محمد الشناوي لا يتعامل بشكل جيد في التسديدات من خارج منطقة الجزاء، وكان لا يتمركز بشكل جيد بالإضافة إلى عدم التحرك الصحيح والقفز باليد”.

وتابع “مصطفى شوبير تألق بشكل مميز في مواجهة مازيمبي الكونغولي وتمكن من التصدي من 3 أهداف على الأقل مع القلعة الحمراء، ولذلك شوبير في حته تانية وليس محمد الشناوي”.




المصدر: وان ثري

Riada News