06:37 ص | الخميس 02 مايو 2024

النشرة الرياضية.. تغليظ عقوبة أفشة داخل الأهلي.. وغضب جوميز في الزمالك

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

تغليظ عقوبة أفشة في الأهلي بعد أزمة كولر

أفشة لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تغليظ عقوبة محمد مجدي أفشة في النادي الأهلي، وذلك عقب مباراة مازيمبي في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي حقق فيها المارد الأحمر الانتصار بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

للتفاصيل من هنــا

غضب جوميز في الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك 

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، قبل مباراة البنك الأهلي، وذلك بعد نشر فيديو خاص عقب مباراة دريمز الغاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي أقيمت على ملعب بابا يارو.

للتفاصيل من هنا

الزمالك يفاوض لاعب طلائع الجيش

بدأ مسئولو نادي الزمالك، التفاوض مع عبدالرحمن خالد شيكا لاعب نادي طلائع الجيش المعار من الإنتاج الحربي، وذلك لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وذلك لتدعيم خط وسط ملعب الفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي، بعد الاستقرار على رحيل محمد أشرف روقا بنهاية الموسم الجاري.

للتفاصيل من هنا 


[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت