
وقال أبو المعاطي زكي خلال برنامجه “نجم الجماهير” على يوتيوب: “بصراحة رضا عبد العال كل يوم بيطلع برأي مختلف عن التاني، مرة يقول إن حسام حسن بيجامل في الاختيارات ومش حيادي وبيختار لاعبين على حساب آخرين، ومرة تانية يطلع على قناة تن ويؤكد إنه كان من أوائل الناس اللي طالبت بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر”.
وأضاف: “إذا كنت مقتنعًا بأن حسام حسن هو الرجل المناسب لقيادة المنتخب وكنت من الداعمين لتعيينه، فمن الطبيعي أن يكون تقييمك مبنيًا على النتائج والأداء، خصوصًا أن منتخب مصر حقق إنجازًا مهمًا في كأس العالم ووضع نفسه في موقف قوي للمنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية”.
وتابع أبو المعاطي: “الانتقاد حق مشروع، لكن لازم يكون موضوعيًا وثابتًا، مش كل يوم برأي مختلف. حسام حسن يتعرض لانتقادات مستمرة رغم أن المنتخب يسير بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية، والأرقام والنتائج هي الحكم الحقيقي في النهاية”.
واختتم تصريحاته قائلًا: “من حق أي شخص أن يختلف مع حسام حسن فنيًا، لكن لا يمكن تجاهل ما حققه المنتخب حتى الآن في المونديال، ولا بد من منحه التقدير المستحق طالما أن النتائج تسير في الاتجاه الصحيح وتخدم مصلحة الكرة المصرية”.