
تلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي زد للحصول على خدمات لاعب الوسط أحمد خالد كباكا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سعي النادي لتدعيم صفوفه بعناصر شابة استعدادًا للموسم الجديد.
وبحسب مصدر، أرسلت إدارة زد عرضها إلى الأهلي من أجل التعاقد مع كباكا، بعدما لفت اللاعب الأنظار بمستوياته خلال الفترة الماضية، ليصبح أحد الأسماء التي تحظى باهتمام عدد من الأندية في سوق الانتقالات.
ومن المنتظر أن تدرس إدارة الأهلي العرض المقدم بالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل حسم موقفها النهائي بشأن مستقبل اللاعب، سواء بالموافقة على رحيله أو الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق، وفقًا للاحتياجات الفنية للموسم المقبل.
استقر الجهاز الإداري بالنادي الأهلي على موعد عودة الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الموسم الماضي.