بالفيديو: بيلسا ينفجر غضبا في وجه الصحفيين بعد وداع أوروجواي

BySayed

يونيو 27, 2026


أثار مارسيلو بييلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، الجدل بانفعاله الشديد عقب خروج فريقه، بعدما فقد أعصابه خلال المقابلة التلفزيونية السريعة التي أُجريت معه عقب الخسارة أمام إسبانيا.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بييلسا لا يُخفي انزعاجه المعتاد من التعامل مع وسائل الإعلام، إلا أن خروج أوروجواي من البطولة بدا أنه أثر عليه بصورة أكبر، ليفقد أعصابه قبل انطلاق المقابلة الميدانية، ويوجه صرخة إلى الإعلاميين الذين كانوا ينتظرون إجراء اللقاء معه.

وصرخ بييلسا في وجه الصحفيين الذين كانوا يستعدون للحصول على تعليقاته عقب الهزيمة وخروج أوروجواي من البطولة، قائلًا: “هيا.. ابدأوا الآن!”، كما اتسمت إجاباته خلال المقابلة بالجفاء، قبل أن ينهي حديثه بعبارة “العفو”، ولكن بنبرة غاضبة.

واستمر غضب بييلسا حتى بعد مغادرته أرضية الملعب، إذ رد باقتضاب خلال حديثه مع شبكة “دازن” عند سؤاله عن سبب استبدال فرناندو موسليرا، قائلًا: “هو من قرر الخروج”. وعندما طُرح عليه السؤال مجددًا، أنهى النقاش برد حاد: “لقد أجبت عن ذلك بالفعل”.



المصدر – كوورة

By Sayed