شهدت أزمة نادي الزمالك مع لاعبه السابق أحمد سيد زيزو تطورًا جديدًا، بعدما وافقت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي بإضافة مستندات جديدة إلى ملف الشكاوى المتبادلة بين الطرفين.
وتواصل اللجنة دراسة الشكاوى المقدمة من الزمالك وزيزو، والتي تعود إلى نحو عشرة أشهر، وسط ترقب لقرار نهائي بشأن واحدة من أبرز القضايا الرياضية المطروحة على الساحة المصرية خلال الفترة الأخيرة.
طلب جديد من الزمالك في شكوى زيزو
ووفقًا لمصدر مطلع، فإن لجنة شؤون اللاعبين وافقت خلال جلستها الأخيرة على الطلب الرسمي المقدم من الزمالك، والذي يتضمن ضم مستندات وأدلة جديدة لدعم موقف النادي في الشكوى المقامة ضد اللاعب.
ومن المنتظر أن تتسلم اللجنة خلال الأيام المقبلة الملف الجديد من الزمالك، سواء فيما يتعلق بالمستندات الإضافية الخاصة بشكواه ضد زيزو، أو الردود القانونية الخاصة بالنادي على المطالبات المالية المقدمة من اللاعب.
شكوى زيزو ضد الزمالك
وكان زيزو قد تقدم بشكوى رسمية يطالب خلالها بالحصول على مستحقات مالية تقدر بنحو 82 مليونًا و500 ألف جنيه، بينما يتمسك الزمالك بأحقيته في الحصول على مستحقات تتعلق بحقوق إعلانية يقدرها النادي بنحو 20 مليون جنيه.
اقرأ أيضا:
ممدوح عباس يساند ميدو في أزمته الأسرية ويكشف تعرض زوجته لوعكة صحية