
هشام نصر، رفع دعاوى قضائية، ضد عدد من جماهير الزمالك، أكد من خلالها أنهم تجاوزوا بحقه بألفاظ يعاقب عليها القانون.
وتم تحديد جلسة لمحاكمة عدد من جماهير الزمالك خلال الأيام المقبلة، في واقعة سب هشام نصر.
وأكد هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، تنازله عن جميع القضايا والبلاغات التي تم تقديمها، سابقا، ضد بعض جماهير النادي.
وأوضح أنه اتخذ هذه الخطوة، لإنهاء الخلافات وفتح صفحة جديدة مع المشجعين، مشدداً على أن ما حدث، سابقًا، لا يليق، لأن لديه أُسرة وأولاداً، ولا يصح أن يتم التجاوز ضده.
وأوضح في بيان رسمي: “إدارة الزمالك تسعى إلى تعزيز العلاقة مع جماهير القلعة البيضاء”، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستعتمد على الحوار والتفاهم.
وأشار إلى أن مجلس الإدارة يقدّر الدور الكبير للجماهير في دعم الفريق، مشيرًا إلى أن اختلاف وجهات النظر أمر طبيعي، بشرط أن يكون في إطار من الاحترام المتبادل، وبعيدًا عن التجاوزات.